بلوق

صور فنانين عرب مع ازواجهم و زوجاتهم

صور فنانين عرب

صور فنانين عرب

هل تسألت يوما من يكون او من تكون زوج او زوجة فنانك العربي المفضل ؟ بالتأكيد راودك فضول كهذا في احد الايام …
هذه مجموعة من الصور لفنانين لبنانيين و مصريين و سوريين مع ازواجهم و زوجاتهم خلال مناسبات مختلفة.

صور ممثلين عرب

صور للفيضانات في تونس

0
مطار تونس قرطاج
مطار تونس قرطاج

هذه بعض الصور للفيضانات التي سببتها الامطار في تونس يوم الامس الموافق 30 اكتوبر 2011.

صور الفيضانات في تونس
صور الفيضانات في تونس

قرعة دوري أبطال أوروبا تعد بمقابلات مثيرة ومنافسة قوية

0
قرعة دوري أبطال أوروبا

قرعة دوري أبطال أوروبا

احتضنت إمارة موناكو الفرنسية، يوم الخميس الماضي، قرعة دوري ابطال اوروبا للموسم الجديد 2011/2012، الذي من المتوقع أن يحمل التشويق والمنافسة مثيرة.

و شارك في السحب كل من لويس فيغو الذي سبق له و توج بلقب المسابقة مع ريال مدريد، و كذا سفير النسخة الحالية الالماني بول برايتنر و الاسطورة السير بوبي تشارلتون، ورود خوليت نجم الميلان السابق و لوتر ماتيوس.

وجاءت نتائج القرعة كالتالي:

ليلة القبض على القذافي و أبنائه!

1
القذافي

القذافي

قدم العقيد الليبي معمر القذافي رسالة صوتية وهي الثالثة من نوعها التي تبث على قناة الرأي، حيث دعا من خلالها كل مؤيديه الذين سبق وتدفقوا بالملايين لنصرته كما يزعم، أن يقاتلوا لتحرير طرابلس ممن وصفهم بالخونة والجرذان، كما دعا أئمة المساجد إلى تحريض الشباب على القتال ضد الثوار ودعا كل القبائل للإحتشاد من أجل تحرير طرابلس وطرد الخونة والناتو الذي وصفه بالمستعمر الأجنبي.

البرايم الأخير من ستار أكاديمي 8

فوز الطالبة المصرية نسمة

رافقنا طلاب الأكاديمية لمدة ثلاث أشهر، فرحنا لفرحهم وحزنا لحزنهم واستمتعنا بأدائهم، واليوم سنودعهم على آمل اللقاء القريب، في أعمال فنية متميزة تدخل البهجة إلى قلوب كل من عاش مع هؤلاء الشباب الواعد الذي خطوا من اليوم خطوة أولى وثابتة نحو مشوار النجومية الطويل.
وفي سهرة ختامية لفتت الأنظار، تألق الطلبة الثلاث ومتعوا الحضور بأدائهم لأغاني من وحي الطرب العربي الأصيل …

إطلالة أخيرة للطلبة في الرقصة الجماعية
كما اعتدنا افتتح البرايم بالرقصة الجماعية، الذي بدت غريبة بوجود ثلاث طلبة فقط، فقدموا رقصتهم الأخيرة وبالهم مشغول بنتائج التصويت الغير محسومة بعد، ثم اعتلت المسرح النجمة اللبنانية نجوى كرم التي أدت أغنية “لشحذ حبك” رفقة الطالبة السورية سارة التي أثبتت جدارتها وتميزت في أدائها، وفي رد على سؤال هيلدا حول الطريق الذي يجب أن يسلكه الطلاب الثلاثة للنجاح، قالت الفنانة نجوى كرم “الالتزام هو درب النجاح”.

صابر ينصح الطلبة بالعفوية
مع خلفية ديكور فخم ورقصة رومانسية، أطلت الطالبة السورية سارة لتؤدي أغنية الصبوحة “ساعات” التي كانت تتدرب عليها طوال الأسبوع الماضي، فأبهرت الحضور بأدائها المحترف ونالت التصفيق والتشجيع، مما جعل مقدمة البرنامج تطلق عليها لقب “قمر الأكاديمية”، وقد خص البرايم سارة بتقرير يعرض تجربتها في البرنامج، منذ لحظة قبولها حتى البرايم الأخير، فضلاً عن عرض مقتطفات من غناء سارة لعمالقة الفن.

ثم جاء الخبر الذي سيفرح الكثيرين من متتبعي البرنامج، والمواهب التي تسعى للشهرة والتفوق، وهو إعلان مديرة الأكاديمية عن انطلاقة الموسم التاسع من البرنامج، حيث سيبدأ اختيار الطلاب الجدد يوم الجمعة 22 تموز الجاري.

في ظهور أول له غنى الفنان صابر الرباعي أغنية “ببساطة” وشاركه الأداء الطالب أحمد الذي بدا متألقاً وبرهن عن تقدمه وتطوره خلال الفترة الذي قضاها بالأكاديمية، كما نصح الفنان الطلاب المتأهلين إلى الحلقة الأخيرة بأن يبقوا على طبيعتهم، وأن يغنوا على سجيتهم كي لا يرتبكوا، ونصحهم بأن يتبعوا العفوية في المستقبل ليبعدوا عنهم الإرباك.

نسمة تبكي الجمهور بأدائها الراقي
أطل الطالب احمد منفردا ليؤدي أغنية “مشيت خلاص”، فبدا أداؤه متميز وخلفيته مزينة بسيارة فاخرة، قد تكون من نصيبه في حال فاز باللقب، حيث سيفوز أيضاً بجائزة مالية. ثم تابعنا تقرير استعرض تجربة أحمد في الأكاديمية منذ قبوله حيث كان يدرس الإخراج والتمثيل، واكتشف موهبته في الغناء فلمع في أكثر من برايم، ونجح في تقديم الأغنية اللبنانية، والأغنية الشعبية والرومانسية، فأضاء التقرير على شهامة أحمد، وأخلاقه العالية في الأكاديمية.

أطلت الطالبة المصرية نسمة على المسرح وأبكت الحاضرين بصوتها الجميل، حيث كانت والدتها بين الحضور، وظهرت متوترة وكان الحاضرين يحاولون تهدئتها وطمأنتها إلى روعة أداء ابنتها التي أبهرت الجمهور بصوت رنان وأداء محترف متألق وابتسامة دافئة وبريئة جذابة.

نجوى كرم تقدم أغنية ألبومها الجديد
أطلت شمس الأغنية اللبنانية بأناقة ملفتة، لتؤدي وسط لوحة راقصة أغنية من ألبومها الأخير بعنوان “شوها الليلة”، ثم تصدرت المسرح فراشة كبيرة كخلفية لأغنية غربية غنتها نسمة منفردة وأبدعت كعادتها في الأداء ولأنها تأهلت إلى البرايم الأخير، فقد خصها البرنامج بتقرير عرض فيه بدايتها كطالبة بكلية الإعلام في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ولخص التقرير ألمع نجاحات نسمة في الأكاديمية في الغناء الأوبرا لي والطربي والكلاسيكي.

حضور الطلبة ليدعمون رفاقهم
أكدت مديرة الأكاديمية رولا سعد أنها ستستغرق غدا في النوم بعد موسم شاق، وأنها ستحضر للموسم المقبل فضلاً عن برنامج منوعات جديد سيشاهده جمهور قريبا.
ثم اعتلى المسرح الفنان التونسي صابر الرباعي الذي غنى جديده الخليجي “يا أغلى” وظهر الطالبان عبد السلام ومحمد دقدوق اللذان فاجآ الحضور وقدما مع الفنان الأغنية بكل حرفية.
تألق الطالب المصري احمد في أدائه المنفرد لأغنية “جبار” حيث فاجأ الجمهور بقدراته الصوتية وسطع بغنائه عاليا فنال الإعجاب وحصد التصفيق والتشجيع.
مفاجأة ثانية كانت بانتظار جمهور البرايم الأخير، وهي حضور الثنائي جيلبير وكريستين حيث غنيا ديو بأجواء يابانية حيث ارتديا الكيمونو، وهو الزي الياباني التقليدي.

جيلبير يفوز بجائزة خاصة جدا
عرض خلال البرايم تقرير استعرض دخول الطلاب العشرين إلى الأكاديمية، ومغادرتهم تباعاً، وإطفاء أضواء الأكاديمية التي باتت فارغة من الطلاب باستثناء نزلاء جدد في الموسم المقبل،ثم عادت إلى المسرح الفنانة نجوى كرم وغنت “ما في نوم” رفقة الطالبتين العائدتين ليان من فلسطين وأميمة من تونس.

بما أن الإدارة طلبت من الطلاب تأليف جينغل سيستخدم كإعلان لسيارة نيسان، فقد فاز إعلان جيلبير الذي حصل على السيارة، التي سيقودها قبل نزولها إلى الأسواق بستة اشهر.ثم اعتلى المسرح للمرة الأخيرة الفنان صابر الرباعي الذي أطلق جديده “عالنار” وغناها منفرداً، رفقة لوحة راقصة متميزة.

فقرة الحسم
اعتلت الطالبة سارة المسرح لتغني منفردة لكوكب الشرق أغنية “إنت عمري”، وكانت متأثرة بالأغنية وبدت متميزة ومتألقة في أدائها، هيلدا أعلنت عن انتهاء التصويت، وتحدثت مديرة الأكاديمية رولا سعد شاكرة الأساتذة الذين واكبوا الموسم الأخير، وفريق العمل المؤلف من 150 شخصا، والذين ينام بعضهم في التلفزيون لإنجاح البرنامج.

ولأن الطلاب ينتمون إلى أكثر من جنسية عربية، غنوا مجتمعين “وطني الأكبر”، التي شارك بها أحمد، سارة، نسمة، دقدوق، ليان، أميممة، عبد السلام، جيلبير وكريستين.

فقرة الحسم

أعلنت النتيجة التي جاءت على الشكل التالي: سارة: 21.83 في المائة، نسمة: 48.37 في المائة ، أحمد: 29.80 في المائة وبهذه النتيجة تفوز الطالبة المصرية نسمة بالمركز الأول، وتحمل علم بلدها وسط دموع أهلها والجمهور الحاضر في المسرح، وتتلقى التهنئة من زملائها في الأكاديمية، وتكون نسمة قد ختمت فترة طويلة من التعلم والتدريب بتتويج متميز رفعت به علم بلادها عاليا.

شاهد :فيديو البرايم الاخير من ستار أكاديمي 8

هدية البيبسي وتواصل مع المعجبين لأخر مرة

ستار أكاديمي 8 الحلقة 104

منة تفاجئ أحمد
ساعات تفصل الطلاب عن لحظة الحسم، وخلال جلوسهم وانتظارهم ورد اتصال هاتفي خاص للطالب أحمد، مع انه لا وجود للخصوصية داخل جدران الأكاديمية، فغنت منة صديقة أحمد لتفاجئه بصوتها وتعبر له عن حبها واشتياقها له، ففرح احمد بصوت حبيبته التي اشتاق إليها كثيرا، وينتظر الخروج من الأكاديمية بفارغ الصبر ليقابلها.

سارة تؤلف وتلحن وتغني
سارة قدمت لأصدقائها أغنية طربية من تأليفها وألحانها وغنائها، وعبرت خلالها عن اشتياقها لهم ولأيام التجمعات الحميمة الجميلة، كما تحدثت لمعجبيها وأطربت مسامع كل المتفرجين.

من الفائز؟
أخر مسابقة أقامتها بيبسي اقتصرت على ثلاث طلاب، وما حصل أن طالب فك اللغز وطالب أخر وجد القطعة المعدنية، فمن سيربح الهدية؟ فاللغز الأول هو “قريب مني”، ولم يستطع أحد فكه وللتبسيط طرح لغز ثاني وهو: “قريبة مني 5 خطوات”، فاستنتجت نسمة أن القطعة تحت السجادة وتبع أحمد توقعها فوجد القطعة، وكانت الهدية عبارة عن كاميرا فوتوغرافية تنازلت عنها نسمة لأحمد بكل طيب خاطر.

ناجي صراتي يصرخ في وجه أحمد
بالأكاديمية وبخلاف أي معهد لا وجود ليوم راحة أو عطلة، فالعمل متواصل على الأداء والصوت ليخطوا الجميع إلى الأمام ويقدموا كل ما عندهم، فقبل البرايم الأخير ثار الأستاذ ناجي صراتي في وجه احمد ليحثه على إعطاء كل ما يملكه من قدرات على المسرح، وحثه على عدم التراجع والعمل لإثبات ذاته.

ذكريات
اجتمع الطلبة الثلاث في غرفة الجلوس ليتذكروا ليلتهم الأولى في الأكاديمية، فعادوا بالذاكرة إلى الوراء ذاكرين أدق التفاصيل والحركات وتصرفات كل الطلبة، والسعادة التي كانت تعم قلوب كل الحاضرين.

تواصل أخير
سارة، نسمة وأحمد يتواصلون مع معجبيهم لأخر مرة داخل الأكاديمية، فتقبلوا الإطراء والإعجاب، وأجابوا عن الأسئلة المطروحة، فكانت الرسائل كثيرة والتشجيع وفير وغزير.

عبد الحليم وأم كلثوم ضيفان بالأكاديمية

ستار أكاديمي 8 الحلقة 103

اتصال مشبوه
ثلاث طلبة تأهلوا لمرحلة النهائيات من البرنامج، فسرحوا ومرحوا بالأكاديمية، حتى تفاجؤا باتصال هاتفي من صديقهم عبد السلام الذي غادر الأكاديمية منذ بضع أسابيع، ففرحوا بالمكالمة وتبادلوا معه أطراف الحديث وعبروا له عن اشتياقهم الحار له، وبعد طول حديث شك الطلبة في شخصية المتصل لان صوته متغير، لكنه استطاع أن يقنعهم في الأخير بعدما أدى لهم أغنية خليجية.

نسمة تحظى بحملة دعائية قوية
صور نسمة على سيارات وجدران القاهرة، فحملات الدعاية تشابه الحملة الرئاسية، هذا ما نقله لها صديقها عبر مكالمة هاتفية وأكد لها أن الدعم قوي، وهي مرشحة أولى لنيل اللقب، وهي بدورها أقرت له بحبها واشتياقها له وسعادتها بهذا الدعم القوي.

حقيقة صوت سارة
بحصة تقنيات الصوت مع الأستاذة ماري محفوظ، قدمت للطالبة سارة حقيقة تتعلق بصوتها، حيث أكدت لها أن حديثها لا يعطي انطباع عن قوة صوتها، وتفاجئ الجميع عندما تغني فتسطع نبرات صوتها في العالي، وأضافت سارة أنها عندما دخلت لاختبار الأكاديمية أول مرة لم تعرها اللجنة اهتمام حتى بدأت بالغناء فاستغربوا عندما سمعوا غناءها.

سارة تطبق شعار تأنق لتتألق
لم يقرر الطلبة القيام بأي حفلة أو نشاط، لكن نتيجة الملل والضجر والوحدة، قررت سارة أن تلبس فستان سهرة وحذاء بكعب عالي، وتتجول في أرجاء الأكاديمية، واحتجت لأنها لم تحس باهتمام أي شخص، ولم تتلقى أي إطراء أو إعجاب، فقررت أن تبحث عن اللباس المريح والعادي لتعبر عن غضبها بعدم الاهتمام.

عبد الحليم حافظ في الأكاديمية؟
بعد ثلاثة أشهر ونصف توجه ناجي صراتي للطالب أحمد بسؤال غريب، وقال له من أنت؟ فأجاب بجواب أغرب قائلا أنا عبد الحليم حافظ، وتفاجآنا بشخصية الفنان عبد الحليم بكل تفاصيلها على مسرح الأكاديمية، حيث نجح احمد في تقليد هذه الشخصية بحرفية عالية وإتقان، مما أبهر أصدقاءه والمشاهدين.

أم كلثوم في الأكاديمية؟

بعد ما تابعنا اللقاء مع الفنان عبد الحليم، حلت الفنانة أم كلثوم ضيفة على الأكاديمية، عن طريق الطالبة المصرية نسمة التي لعبت دورها بكل رصانة وثقة عالية بالنفس، وحاولت أن تكون قريب منها بالشكل وبالمضمون، لكنها تفاجأت بالصحافة المحاورة المتمثلة في شخص الأستاذ ناجي صراتي، الذي لا يملك عن الفنانة الأسطورة أدنى فكرة.

الطلبة يتلقون الدعم من عائلاتهم وسارة تتلقى هدية خاصة جدا

معنويات سارة
سارة من سوريا، محمد ونسمة من مصر، أخر ثلاث طلبة بالأكاديمية ولا يحملون هم التسميات، ولا توجد أسباب لحزن أحدهم، لكن سارة انهمرت دموعها لأسباب غير معروفة ليفاجئها أحمد بهدية من طرف ثالث، فعادت البسمة إلى وجهها بعدما قرأت الرسالة التي بعثتها لها معجبة فاعتلت معنوياتها واسترجعت الثقة بنفسها.
ولمزيد من الثقة اتصلت سارة بوالدتها، فهنأتها وشجعتها ووصفت لها الحشود التي تدعمها وتصوت لها، وأكدت لها أنها نجمة الموسم وحاملة اللقب بدون أدنى شك.

احمد يتلقى الدعم
الطالب أحمد تلقى الدعم الكافي من والدته التي صرخت فرحا بوصوله إلى النهائيات، ووصفت له الحشود الداعمة التي تنتظره في مصر، كما أكدت له سعادتها وفخرها ب هوانها تدعوا له دائما في كل صلواتها، وتتمنى له التوفيق ونسمة، وستدعمهما هما الاثنين.

موهبة التقليد
أحمد معروف بموهبة التقليد وفاجأه ناجي صراتي خلال حصة المسرح حيث طلب منه تقليد الفنانين، فأدى بكل براعة مقطوعات غنائية مرفقة بالتقليد، فبدأ بفادي أندراوس ثم موقف نصيف زيتون مع سارة على المسرح، ثم إيهاب توفيق ومحمد منير، وبعد الطلبة في الأكاديمية.

سارة تتلقى إثنى عشر صندوق
سارة تلقت إثنى عشر صندوق من حسام، فطال وقت فتح الصناديق والتشويق للمفاجأة، وكل صندوق يحمل رسالة خاصة لسارة وكلام جميل كله غزل وحب، حتى وصلنا للصندوق الأخير أللذي حمل دبدوب صغير معه إسوارة اعتادت سارة على رميها في وجه حسام كلما عصبت، ثم خاتم خاص لها ارتدته عندما وجدته.

اتصال خاص جدا
سارة تلقت اتصال هاتفي خاص جدا من حسام وأكد لها أن سوريا تدعمها والكل يصوت لها، كما عبر عن اشتياقه الحار وحبه لها وهي بدورها عبرت له عن اشتياقها للخصام والمشاكل التي تجمعهما دائما واعتادا على إثاراتها.

تقييم للبرايم وسارة تحاول إيقاع محمد في الفخ

أحمد يدلل الطالبات
أحمد ونسمة وسارة يعيشون وحدهم في الأكاديمي يستمتعون بالأيام المعدودة المتبقية من البرنامج، مبدئيا الفتيات هن اللواتي يدللن الشباب، لكن الحاصل هو العكس فأحمد يعمل على إرضاء الفتيات وتدليلهن حيث جلب لهن الفطور إلى السرير، وعمل على إنهاضهن من النوم ليسليانه قليلا لان شعور الملل والوحدة بشع.

تدوين الذكريات
لم يتبقى أي جدار داخل أو خارج الأكاديمية إلى ودون عليه طلبة الأكاديمية ذكرياتهم وتفاصيل حياتهم المتتالية، واليوم أحمد يحارب الملل والوحدة بالكتابة على الجدران، وتدوين ذكريات أيام جميلة مضت.

تقييم أخير للأداء
أداء البرايم ما قبل الأخير كان محور نقاش وتقييم مع الأستاذ ناجي صراتي، وفتح مجال الاستفادة من الأغلاط، فسمع للجميع وأعطى نصائح قيمة ستفيد الجميع في مستقبلهم الفني وحياتهم العملية المستقبلية، فنصحهم بالاستفادة من دعم المحيطين بهم،وأن يرسموا المستقبل الزاهر لأنفسهم.

سارة تثير الغيرة
لاحظت الطالبة سارة أثار قبلة على قميص أحمد، فقررت فتح تحقيق في الموضوع لتثير الرأي العام، وتلهب غيرة صديقتهم خارج الأكاديمية، فأكد أن اللباس الذي يرتديه ارتداه من قبل في إحدى البريمات وهذه بقعة ناتجة عن حضن إحدى الطالبات قبل مغادرتها الأكاديمية، وحاول تبرير الموقف وسارة حاولت إشعال الفتن.

ستار أكاديمي 8 الحلقة 100

لحظات الوداع

لحظات الوداع

كلمة وداع جيلبير
قدم الطالب اللبناني جيلبير كلمة وداع قبل مغادرته الأكاديمية، عبر من خلالها عن تعلقه بكل أرجائها، وحبه للأسرة الجديدة التي أطفت على حياته لمسة مختلفة، كما تحدث على أسعد الذكريات وشكر كل من قدم له الجديد من دروس وغيرها، كما رأى في الطلبة إخوانه الجدد الذي لن ينساهم طيلة حياته.

كلمة وداع أميمة
خصصت اميمة كلمتها لصديقتها المقربة وأختها بالأكاديمية الطالبة السورية سارة، فتمنت لها التوفيق والتميز وقدمت لها ثلة من النصائح كالعمل الجاد لتسعى إلى التميز والتألق، كما عبرت لها عن حبها العارم وأكدت أنها ستشتاق لها كثيرا ولن تنساها أبدا، ووعدتها أن تدعمها وتصوت لها ولن تتخلى عنها، كما عبرت سارة بدورها عن حبها لاميمة وقدمت اعتذار عن أي تصرف سلبي قامت به.

- Advertisement -

MOST POPULAR

HOT NEWS